جــامعــة طنطــا
اهلا بك عزيزى الزائر فى منتدى جامعه طنطا اذا كنت عضو غير مسجل نتمنى منك التسجيل والمشاركه فى المنتدى اما اذا كنت مسجل فتفضل بالدخول

مع تحيات / ادارة المنتدى
جــامعــة طنطــا
اهلا بك عزيزى الزائر فى منتدى جامعه طنطا اذا كنت عضو غير مسجل نتمنى منك التسجيل والمشاركه فى المنتدى اما اذا كنت مسجل فتفضل بالدخول

مع تحيات / ادارة المنتدى
جــامعــة طنطــا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جــامعــة طنطــا

منتـــــــــــــــدى اســـــــــــــــــــــلامى علمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولجروب جامعه طنطا fb
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
محرك بحث جامعه طنطا
بحث مخصص
اخبر صديقك عن موقعنا
المواضيع الأخيرة
» Mobile applications developer (Urgently required
عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 27, 2012 7:29 pm من طرف Muhammed Badr

» محاضره 1 animal taxonomy حيوان فرقه اولى
عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 09, 2011 11:55 pm من طرف Almashad

» أريد المقدرة على تدريس الرياضيات بالإنجليزية
عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء يوليو 13, 2011 10:44 pm من طرف foton

» عارف تقول ايه للى جرحك ؟؟؟
عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 01, 2011 8:18 pm من طرف sun shine

» لعبه الاهلى والزمالك
عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد مارس 06, 2011 4:05 pm من طرف عاشق سراب

» مراجعات مجانيه لكل الكليات جامعه طنطا والمنصوره وكفر الشيخ
عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس ديسمبر 02, 2010 1:32 pm من طرف عبقرينو

» الدنيـا يا نـاس مش سـاقية ... !!
عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 11, 2010 11:41 pm من طرف sun shine

» الى طلبة كلية التربية جميع الشعب
عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 07, 2010 12:45 am من طرف sun shine

» مفااااااااااااااااااجأة لكل الناس
عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يوليو 09, 2010 10:34 pm من طرف دكتور حازم

» مفااااااااااااااااااجأة لكل الناس
عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يوليو 09, 2010 10:33 pm من طرف دكتور حازم

» طلب مساعدة عاجلة
عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يوليو 02, 2010 11:51 pm من طرف محمد احمد الغزاوي

» اول مره على المنتدى؟
عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يونيو 14, 2010 2:37 pm من طرف كنده

كليات جامعه طنطا
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Ir0nMaN
عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 I_vote_rcapعايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 I_voting_barعايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 I_vote_lcap 
Dr:Ahmed Megahed
عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 I_vote_rcapعايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 I_voting_barعايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 I_vote_lcap 
comeback
fokkak menny
sun shine
MR bad guy
الكوتش
moonhell
احمدغريب
محمد عبد القوى
سحابة الكلمات الدلالية
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 251 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو mos3fer2013 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 4743 مساهمة في هذا المنتدى في 695 موضوع
عدد زوار الموقع

.: عدد زوار المنتدى :.

المتواجدون بأعلام دولهم

عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟

fokkak menny
dodo
سلمان الفارسى
comeback
sun shine
9 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
comeback
مشرف
مشرف
comeback

انثى عدد الرسائل : 723

عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟   عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 2:54 am

ربنا يخليكى ليا وللمنتدى يااااااااااااااااااااااارب بوس بــــــوس بوس بــــــوس بوس بــــــوس
sun shine
عضو نشيط
عضو نشيط
sun shine

انثى عدد الرسائل : 516

مُساهمةموضوع: رد: عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟   عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 10:28 pm

ميرسى يا توتو ... انتى الى موضوعاتك جامده بجد
sun shine
عضو نشيط
عضو نشيط
sun shine

مُساهمةموضوع: كيف تكفر عن ذنوبك وسيئاتك ... تكملة...   عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 10:41 pm

(31) مسح الركنين اليمانى والاسود

(32) والطواف بالكعبة
قال ابن عمر : سمعته (ص) يقول : ان مسحهما _اى الركنين_ كفارة للخطايا وسمعته يقول : من طاف بهذا البيت اسبوعا فاحصاه كان كعتق رقبة وسمعته يقول: لا يضع قدما ولا يرفع اخرى الا حط الله عنه خطيئة وكتب له بها حسنة(الترمذى والنسائى)

(33) كفارة المجلس:
من جلس فى مجلس فكثر فيه لغطه فقال قبل ان يقوم من مجلسه ذلك سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك الا غفر له ما كان فى مجلسه ذلك (الترمذى)

(34) مجالس الذكر:
ان لله ملائكة سياحين فى الارض ... فاذا وجدوا اقواما يذكرون الله تنادوا: هلموا الى بغيتكم فيجيئون فيحفون بهم الى السماء الدنيا فيقول الله : على اى شىء تركتم عبادى يصنعون؟ فيقولون : تركناهم يحمدونك ويمجدونك ويذكرونك ... فيقول: فانى اشهدكم انى غفرت لهم...(البخارى ومسلم)

(35) اماطة الاذى عن الطريق:
بينما رجل يمشى بطريق وجد غصن شوك على الطريق فاخره فشكر الله له فغفر له (مسلم)

وبكرة باذن الله نكمل...

تابع الموضوع اسفل الصفحة............
Ir0nMaN
المدير العام
المدير العام
Ir0nMaN

ذكر عدد الرسائل : 906
العمل/الترفيه : طالب بكلية العلوم جامعة طنطا
البلد : المحلة الكبرى

مُساهمةموضوع: رد: عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟   عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 11:56 pm

والله الواحد مش عارف يشكرك على ايه ولا ايه

بجد بجد كل يوم بتبينى اد ايه الواحد ماككانش دارى ببعض الحاجات المهمة فى حياته

وانا مش قدامى غير كلمة واحدة

,nza
https://gam3ettanta.ahlamontada.com
sun shine
عضو نشيط
عضو نشيط
sun shine

مُساهمةموضوع: رد: عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟   عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 18, 2009 12:19 am

ميرسى اوى يا احمد واللهى على زوقك... انت الى بجد موضوعاتك جامده جدا وربنا يجازيك كل خير يا رب ... شكرا ليك
comeback
مشرف
مشرف
comeback

مُساهمةموضوع: رد: عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟   عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 18, 2009 9:34 pm

انا بعمل دول cheers سعيد
,nza
sun shine
عضو نشيط
عضو نشيط
sun shine

مُساهمةموضوع: كيف تكفر عن ذنوبك وسيئاتك ... تكملة...   عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 18, 2009 9:36 pm

(36) الاذان:
المؤذن يغفر له بمد صوته ويشهد له كل رطب ويابس (النسائى)

(37) الخوف من الله:
يعجب ربك من راعى غنم فى راس شظية الجبل ، يؤذن بالصلاة ويصلى فيقول الله عز وجل انظروا الى عبدى هذا ، يؤذن ويقيم الصلاة، يخاف منى قد غفرت لعبدى وادخلته الجنة ( ابو داود والنسائى والحاكم)

(38) الصلاة على النبى:
من صلى على صلاة واحدة ، صلى الله عليه عشر صلوات وحطت عنه عشر خطيئات ورفعت له عشر درجات (النسائى والحاكم )

(39) الصلاة فى المسجد الاقصى :
لما فرغ سليمان من بناء بيت المقدس سال ثلاثا : حكما يصادف حكمه وملكا لا ينبغى لاحد من بعده والا ياتى هذا المسجد احد لا يريد الا الصلاة فيه الا خرج من ذنوبه كيوم ولدته امه فقال : (ص) اما اثنتان قد اعطيهما وارجو ان يكون قد اعطى الثالثة (النسائى واحمد وابن ماجه)

(40) صلاة الليل:
الصدقة تطفىء الخطيئة كما يطفىء النار الماء وصلاة الرجل من جوف الليل (الترمذى وابن ماجه)

وللحديث بقية .... تابع اسفل الصفحة........
sun shine
عضو نشيط
عضو نشيط
sun shine

مُساهمةموضوع: رد: عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟   عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 18, 2009 9:40 pm

جزانا الله واياكى وربنا يثبتك يا رب ويزيدك كمان وكمان
المدير العام
المدير العام

ذكر عدد الرسائل : 731
العمل/الترفيه : طالب فى كليه علوم
البلد : كفر الزيات

مُساهمةموضوع: رد: عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟   عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس فبراير 19, 2009 5:41 pm

والله الموضوع ده بيزيد اعجابى ليه يوم بعد يوم و كل حلقه منه بتكون اهم من اللى قبلها و كلهم مهمين اوى لينا تسلمى يا احلى SUNفى المجره كلها و استمرى فى الموضوع
sun shine
عضو نشيط
عضو نشيط
sun shine

مُساهمةموضوع: رد: عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟   عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 21, 2009 5:34 pm

ميرسى ليك انت يا احمد ده بس من زوقك واللهى ... ربنا يجازيك خير يا رب ... شكرا لمرورك
sun shine
عضو نشيط
عضو نشيط
sun shine

مُساهمةموضوع: كيف تكفر عن ذنوبك وسيئاتك ... تكملة...   عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 21, 2009 5:51 pm

(41) قول هذا الذكر العظيم :
من تعار من الليل فقال : لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شىء قدير الحمد لله وسبحان الله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله ثم قال : اللهم اغفر لى او دعا استجيب له ، فان توضا وصلى قبلت صلاته (البخارى ومسلم)

(42)
الاستغفار :
والذى نفسى بيده لو لم تذنبوا لذهب الله بكم ولجاء بقوم يذنبون فيستغفرون الله فيغفر لهم (مسلم)

(43)التوبة:
قال تعالى : يا عبادى الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله ان الله يغفر الذنوب جميعا انه هو الغفور الرحيم

(44) سقاية العطشى:
بينما رجل يمشى بطريق اشتد عليه العطش فوجد بئرا فنزل فشرب ثم خرج فاذا كلب يلهث (ياكل الثرى) من العطش فقال الرجل: لقد بلغ هذا الكلب من العطش مثل الذى كان بلغ منى فنزل البئر فملا خفه ماء ثم امسكه بفيه حتر رقى فسقى الكلب فشكر الله له فغفر له قالوا : يا رسول الله وان لنا فى هذه البهائم لاجرا؟ فقال (ص) فى كل كبد رطبة اجر (مسلم)

(45)قول هذا الذكر:
من قال لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شىء قدير فى يوم مائة مرة كانت له عدل عشر رقاب وكتب له مائة حسنة ومحيت عنه مائة سيئه وكانت له حرزا من الشيطان يومه ذلك حتى يمسى ولم يات احد بافضل مما جاء به الا احد عمل اكثر من ذلك (البخارى ومسلم)

وللحديث بقيه وهى ايضا الختام باذن الله ... باقى خمسة اعمال فقط ... ناسف للاطاله

تابع الموضوع اسفل الصفحة...........
comeback
مشرف
مشرف
comeback

مُساهمةموضوع: رد: عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟   عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 21, 2009 5:56 pm

ولايهمك يا جميل هو احنا ورانا ايه الموضوع رائع جدا ومفيد وعايزه اقراه تانى من اوله ان شاء الله cheers cheers بوس بــــــوس
sun shine
عضو نشيط
عضو نشيط
sun shine

مُساهمةموضوع: رد: عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟   عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 21, 2009 6:02 pm

متشكرة اوى يا توتو ربنا ينفعك وينفعنا بيه يا رب ... شكرا لمرورك
fokkak menny
المدير العام
المدير العام
fokkak menny

ذكر عدد الرسائل : 690
العمل/الترفيه : طالب بكليه العلوم جامعه طنطا
البلد : طنطا

مُساهمةموضوع: رد: عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟   عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد فبراير 22, 2009 12:24 am

,nza
http://www.gtanta.co.cc
sun shine
عضو نشيط
عضو نشيط
sun shine

مُساهمةموضوع: رد: عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟   عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين فبراير 23, 2009 11:37 am

جزانا الله واياك يا ابراهيم ... شكرا لمرورك
sun shine
عضو نشيط
عضو نشيط
sun shine

مُساهمةموضوع: نهاية موضوع كيف تكفر عن ذنوبك وسيئاتك ...   عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين فبراير 23, 2009 12:05 pm

الباقى فى هذا الموضوع خمسة اعمال فقط

(46) الصلاة فى المساجد الاربعة:
عن عاصم بن سفيان الثقفى قال: قد اخبرنا انه من صلى فى المساجد الاربعه غفر له ذنبه وقال ابن حبان : المساجد الاربعه : المسجد الحرام ومسجد المدينة ومسجد الاقصى ومسجد قباء

(47) الاكثار من قراءة سورة تبارك :
سورة من القرآن ثلاثون آيه تشفع لصاحبها حتى يغفر له : تبارك الذى بيده الملك (ابو داوود وابن ماجه واحمد وابن حبان )

(48) قول هذا الذكر:
قال (ص) لعلى : الا اعلمك كلمات اذا قلتهن غفر لك مع انه مغفور لك: لا اله الا الله الحليم الكريم لا اله الا الله العلى العظيم الحمد لله رب العالمين (الترمذى واحمد والنسائى )

(49) عمل خصلة تدخل الجنه :
اربعون خصلة. اعلاهن منيحة العنز ما يعمل رجل بخصلة منها رجاء ثوابها وتصديق موعودها الا ادخله الله بها الجنه (البخارى)

(50) الساعى على الارمله والمسكين:
الساعى على الارمله والمسكين كالمجاهد فى سبيل الله او القائم الليل الصائم النهار (البخارى ومسلم )

انا بشكركم بجد يا جماعه على صبركم على الموضوع لاخره ويا رب اكون ضفتلكم ولو معلومة بسيطة يعنى ... ربنا ينفعنا وينفعكم بيها يا رب ...
قال جبران خليل جبران :ويل لامة تكثر فيها الطوائف وتخلو من الدين ويل لامة تلبس مما لا تنسج وتاكل مما لا تزرع وتشرب مما لا تعصر ويل لامة تحسب المستبد بطلا وترى الفاتح المذل رحيما ويل لامه مقسمة الى اجزاء وكل جزء يحسب نفسه امة

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
Ir0nMaN
المدير العام
المدير العام
Ir0nMaN

ذكر عدد الرسائل : 906
العمل/الترفيه : طالب بكلية العلوم جامعة طنطا
البلد : المحلة الكبرى

مُساهمةموضوع: رد: عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟   عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين فبراير 23, 2009 4:24 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا مش هاقدر اقول غير ,nza
https://gam3ettanta.ahlamontada.com
sun shine
عضو نشيط
عضو نشيط
sun shine

مُساهمةموضوع: رد: عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟   عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 25, 2009 11:42 am

جزانا الله واياك يا ناصر وشكرا لمرورك بجد
الكوتش
مشرف
مشرف
الكوتش

ذكر عدد الرسائل : 135
العمل/الترفيه : طالب
البلد : المحلة

مُساهمةموضوع: رد: عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟   عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة فبراير 27, 2009 6:40 pm

,nza يا sun shine
المدير العام
المدير العام

ذكر عدد الرسائل : 731
العمل/الترفيه : طالب فى كليه علوم
البلد : كفر الزيات

مُساهمةموضوع: رد: عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟   عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد مارس 01, 2009 9:41 pm

هاى هاى هاى ايه يا استاذه المواضيع الجمده دى بجد حلقات روعه و لازم تكملى يعنى مينفعش تقفى و تقبلى مرورى

عايز تكفر عن ذنوبك وسيئاتك؟؟؟
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2